أخر الاخبار

تجربتي مع القرفة قبل النوم

تجربتى مع القرفة قبل النوم للتخسيس 

تجربتي مع القرفة قبل النوم

تجربتي مع القرفة قبل النوم عالم حواء

تجربتي مع القرفة قبل النوم، روى لى العديد من اصدقائى عن تجاربهم مع القرفة قبل النوم  الذي دفعنى الى ان اجرب بنفسي، وقد اكتشف من خلال تجربى مع القرفة قبل النوم، ان القرفة من لأعشاب الطبيعية الطبية التى لها تدعم الجسم بالفيتامينات، تناولها يعد من أفضل الطرق الطبيعية التى تم اكتشافها حديثآ فى حل جميع مشاكل السمنه حيث انها تستخدم فى الوقت الحالى فى الادويه لعلاج الامراض منها الضغط والسكر بالإضافة انها تمتلك قدره كبيره فى تنحيف الجسد حيث انه من خلال تجربتي مع القرفة قبل النوم بشكل يومي قبل النوم يجعل الجسم يخسر الوزن بسرعه وبسهوله فى خلال تلك المده وبدون اى اضرار ان استخدمتيها بالطريقه الصحيحه التى ينصح بها الاطباء خاصة للاشخاص الذين يعانون من من السمنه المفرطه فى منطقة البطن بالتحديد حيث يجب ان نأخذ بنصيحة من عانت من تلك المشاكل من قبل، لتعرفى الفوائد والوصفات التى يفضل استخدامها قبل النوم تابعى معي سيدتى المقال من البدايه الى النهايه لتتعرفى على تجربتي مع القرفة للتنحيف وكل ما يقال عند فوائد واضرار تناول القرفة قبل النوم.   

تجربتي مع القرفة للتنحيف 

من خلال تجربتى مع القرفة قبل النوم اصبحت لا احتاج الى عمل رجيم قاصي لكي اخسر الكثير من الكيلو جرامات واكتسب بعض الطاقة، حيث ان تناول القرفة بشكل يومى قبل النوم يساعد فى القضاء على الدهون والسيلوليت بالاضافه الى الفوائد الكثيره التى تحتوى عليها القرفة والتي يبحث عنها الكثير فى العديد من الناس، قبل ان اروي لكم تجربتي مع القرفة قبل النوم ان تعلمو ان للقرفه فوائد للوجه وللبشره حيث انها تعطى نضاره ظاهره لبشرتك لانه يحتوي على فيتامينات غذائية للبشرة تستفيد مباشرة من خلال وضعها مع اى زيت طبيعى او شئ مغذي للبشرة مثل الزبادي، لقد كانت تجربتي مع القرفة قبل النوم كانت للتخسيس وللبشره حيث اننى قد استخدمت القرفة كا مشروب مع العسل والزنجبيل عدة أيام والى اليوم مازلت استعمله لاننى قد لاحظ الفرق حيث قد خسرت الكثير من الوزن فى فتره قليله وقد استعدت ثقتى بنفسي من جديد، حيث افادتنى القرفة فى الحصول على شيئين مهمين جدآ بالنسبه لاى فتاه وهو انه جعلنى اتخلص من الدهون المتراكمه وجعل بشرتي اكثر نضاره وحيويه، لذلك انصح به الجميع واعرض عليهم تجربتى مع القرفة قبل النوم. 

وصفات لتناول القرفة قبل النوم

تجربتي مع القرفة قبل النوم
وصفة العسل والقرفة للتخسيس

العسل معروف بفوائده الغذائية المفيدة التى تمد الجسد بالفيتامينات والمعادن اللازمة التى تقوى الجسد بدون أن يسبب زيادة فى الوزن لذلك فهو يعتبر مكون أساسي مع القرفة حيث يعمل كل مكون منهم على مهمه كبيره فا القرفة تحرق الدهون وتتخلص منها تمامآ والعسل يعمل على تعزيز الجسد بكل مايحتاجه فى فترة استخدام مشروب القرفة قبل النوم للتنحيف وخسارة الوزن.

قد يهتم بعض الأشخاص بـ: زيت جوز الهند لتطويل الشعر في أسبوع 

المكونات:

  • ملعقه عسل نحل كبيره 
  • ملعقه قرفة كبيره
  • كوب ماء مغلي

طريقه التحضير:

ضيفي ملعقه القرفة إلى كوب الماء المغلى وقلبيها جيدآ ثم اتركيه لمده حتى يبرد ثم ضعي ملعقه العسل و ذوبيها جيدآ حتى تمتزج مع المياه والقرفة، يمكنك أستخدام هذه الوصفه لمده أيام متتالية قبل النوم لتحصلي على نتيجه فوريه وتلاحظين الفرق. 

تناول هذه الوصفة قبل النوم بنصف ساعه او فى الصباح على الريق قبل الفطور للحصول على افضل نتيجة تابع لكى تتعرف على التحذيرات التي يجب أن تتبعها أثناء مدة تناول هذا المشروب وهذه ايضا تجربتي مع حبوب القرفة للتنحيف.

مشروب القرفة والجنزبيل والليمون لحرق الدهون.

تجربتي مع القرفة قبل النوم

تعتمد هذه الوصفه على أكثر من مكون فعال وقوى فى حرق الدهون المتراكمة بسرعة وبسهولة اذا تناولتيها يوميآ قبل النوم وانتظمت عليها جيدآ.

المكونات:

  • ملعقة صغيرة من الجنزبيل  
  • ملعقة صغيرة قرفة
  • معلقة صغيره من عصير الليمون

طريقة التحضير:

امزجي الجنزبيل مع القرفة ثم اسكبيه فى المياه على النار وحركيه ضيفى الليمون وانتظري الى ان يغلي من ثم انزليه من على النار واسكبيه فى كوب وحليه بالعسل ان اردتي وكرري هذه الوصفة يوميا لتحصلي على النتيجة المروب بها.

يمكنك الاطلاع ايضا على:  القهوة الخضراء المطحونة للتخسيس 

وصفة الكاكاو والقرفة لتهدئة الاعصاب.

يساهم الكاكاو فى تهدئة الأعصاب كما انها تتحكم بشكل ما بالحاله المزاجيه للانسان وفى حالة اضافتها للقرفه ستحصل على مشروب صحي مليء بالفوائد.

المكونات:

  • كوب لبن 
  • عود قرفة 
  • نصف كوب من الشوكولاته
  • ملعقة كاكاو كبيرة

طريقه التحضير:

ضعى الحليب فى إناء عميق على نار متوسطة ثم نضيف الكاكاو وتذيبه جيدآ من ثم نضع القرفه بعده مباشرتآ ونترك الخليط على النار حتى يغلى ثم نضيف اليه الشوكولاته وهو ساخن ونقلبهم جميعا مع بعضهم البعض حتى تمام التجانس ثم نشربه قبل النوم لننعم بفوائده الغنيه.

فوائد تناول القرفة قبل النوم 

الفوائد الصحية والجسدية لمشروب القرفة قبل النوم كثيرة جدآ حيث انه تم اثبات فاعلية كبيره فى التخلص من الوزن الغير مرغوب به وحرق الدهون المتراكمه بكثرة فى الجسم، وتزيد فعالية فى التخسيس اكثر ان تم مزجه مع مشروبات اخرى لها فاعلية فى التخسيس مثل الزنجبيل والقرفة، تلك الأعشاب الطبيعية معروفة بقدرتها العالية في حرق الدهون وانقاص الوزن، حيث تم تجربة تلك المشروبات من قبل العديد من السيدات اللواتي اشادو بأنه حقق لهم نتيجه رائعه طالما حلمو بالحصول عليها منذ زمن، سأذكر لكم بعض الفوائد الاخرى من خلال تجربتي مع القرفة قبل النوم.

  • يساعد كثيرا فى تقليل الضغط النفسي والعصبي للإنسان كما يساعد فى التخلص من القلق والاكتئاب وتحسين الحالة المزاجية.
  • تحافظ القرفة على القولون من الإصابة بالسرطان كما تقلل من التوتر الذي قد يصيبه.
  • تناول القرفة يضبط معدل السكر مما يقلل نسبة الإصابة بمرض السكر.
  • يساعد مشروب القرفة على محاربة الأملاح كما تحمى الكبد من التليف.
  • شرب القرفه مطهر طبيعي للرحم حيث انه يساعد على نزول الدورة الشهرية وتمنع احتباسها بالجسد.
  • يمنع تكوين الدهون فى الجسد مما يحافظ على صحة القلب.
  • تعتبر القرفة مطهر طبيعي للجسم حيث يعمل على طرد السموم والجراثيم الضارة.
  • تستعد القرفة فى حرق دهون الجسم وتعمل على إنقاص الوزن بشكل طبيعى.

أضرار تناول القرفة قبل النوم 

هناك بعض الأضرار التى قد تحدث لبعض الأشخاص عند تناول القرفة قبل النوم يجب الحذر منها والانتباه جيدآ لها كي لا تؤثر عليك بأى شكل من الأشكال فيما يلي بعض الاضرار التى من الممكن ان تتعرض لها. 

  • مشروب القرفة قبل النوم غير مناسب للأشخاص المقبلين على العمليات الجراحية لأنه يؤثر بشكل كبير على مستوي ضغط الدم والسكر لذلك لا تستخدمه فى تلك الفترة من فضلك.
  • شرب القرفة غير مناسب جدآ الى مرضى الضغط والسكر لأنه يساعد فى خفض مستوي الضغط والسكر لدى المريض مما يؤثر على صحته ويجعله غير مناسب.
  • لا يستخدم مشروب القرفة للحامل مطلقا لأنه قد يؤدي للاجهاض. 
  • لا تفرط فى تناول مشروب القرفة بكثره لانه الإفراط فى تناوله قد يسبب لك تقرحات في الفم والمعدة.
  • تجنب تلك التحذيرات بقد المستطاع حتى لا تصاب بأى ضرر يؤثر على صحتك بشكل سلبي.

مشروب القرفة السريع لخسارة الوزن الزائد | تجربتي مع القرفة للتنحيف

هل تساعد القرفة على التخسيس؟

نعم لشرب القرفة قبل النوم فاعليه كبيره فى التخسيس وانقاص الوزن، حيث أنها تعمل على حرق الدهون وضبط مستوى الضغط والسكر مما يساعد فى الحصول على جسم رشيق فى وقت قليل من خلال تناول مشروب القرفة قبل النوم يوميا لمده محدده.

ماهى فوائد واضرار القرفة؟

كأى عشبه طبيعيه لها اضرار وفوائد القرفة لها الكثير من تلك الفوائد لكنها لديها ايضآ بعض الاضرار التى قد تحدث مع بعض الناس فى فتره استخدامها بشكل يومى مستمر وقد ذكرنا بعظمها فى الاعلى ليكون لدى المستخدمين لها فكره عنها وعن ما قد تسببه لهم من اعراض.

هل شرب القرفة يسبب اجهاض؟

نعم يسبب تناول القرفة بكميات كبيره بفترات متصله الى الاجهاض لذلك ينصح بعدم تناولها فى فتره الحمل نهائيآ ويجب على المرأه الحمال الانتاه جيدآ الى تلك التفاصيل التى قد تغيب عن خاطرها لكنها مهمه جدآ.




حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-