أخر الاخبار

القهوة الخضراء المطحونة للتخسيس

حبوب القهوة الخضراء المطحونة للتخسيس

القهوة الخضراء المطحونة للتخسيس

تجربتى مع حبوب القهوة الخضراء للتخسيس

القهوة الخضراء المطحونه للتخسيس، فى الفتره الاخيره قام العملاء بعمل الكثير من الابحاث حول فاعلية القهوة الخضراء المطحونة للتخسيس، وقد اكتشفو من خلال تلك الابحاث ان للقهوة الخضراء قدره كبيره فى التخسيس وخساره الوزن من خلال تناولها بشكل يومى لمده كبيره ليكى تحصلى على التنيجه التى ترغبى فى الحصول عليها، البن الاخضر او القهوة الخضراء المطحونة تقوم باذابة الدهون وتمد الجسم بالكالسيم والفيتمينات التى يحتاجه فى فتره التخسيس حيث ان الجسم يحتاج فى تلك الفتره نظرآ لانه يخسر الوزن ببطئ ويحتاج الى المعادن والكالسيم لان القهوة الخضراء تسبب انسدام للشهيه، ان كنت تبحث عن اى طريقه امنه طبيعيه للتخسيس فان القهوة الخضراء من افضل المواد الطبيعيه التى تساهم بشكل كبير فى خسارة الوزن والحصول على جسد رشيق بالاضافيه الى فوائدها الاخرى التى تم اكتشافها مؤخرآ، لذا لا تترد ابدآ فى استعمال القهوة الخضراء للتخسيس لانها ستبهرك حقآ بالنتيجه كما ان ليس لها اى اضرار او اثار جانبيه كثيره.   

طريقة عمل القهوة الخضراء المطحونة للتخسيس

القهوة الخضراء المطحونة للتخسيس


هناك اكثر من طريقه يمكنك الاستفاده منها فى تحضير القهوة الخضراء للتخسيس ولكن الباحثين اتفقو على طريقه فعاله ولا تأخذ وقت كبير لكى تظهر النتيجه على المستخدم اى انها سريعه فى حرق الدهون وخسارة الوزن سنذكرها لكم ليكى تستفيدو منها تلك الطريقه تستخدم لمدة قصيره لكن يجب ان تكون منتظمه ليكى تعود عليك بنتيجه.   

المقادير:

  • كوب ونصف من حبوب القهوة الخضراء المطحونة.  
  • خمس اكواب من المياه.

طريقة التحضير: 

  • اسكبى الماء فى ابريق مناسب للكميه واشعلى النار لمدة خمس دقائق لكى تغلي المياه جيدآ.
  • ضعي القهوة الخضراء المطحونة على النار من المياه وتركيه لكى يغلى لمدة ربع ساعه على الاقل.
  • انزليها من على النار بعد الغليان وتركريها حتى تبرد.
  • صفى القهوة الخضراء جيدآ ثم اسكبيها فى كوب واشربها.
  • يمكنك ايضآ ان تغليها كا القهوة المحمصة العادية حيث تضيفى ملعقة قهوة خضراء مطحونه الى كوب ماء مغلي على النار وتصبها وتشربيها بعدها.
  • يمكنك ايضآ شراء كبسولات القهوة الخضراء المطحونة من الصيدليه لتوفري على نفسك الوقت لتحضير القهوة الخضراء فى المنزل كما انها تعطى النتيجة نفسها.   

يمكنكي مشاهدة: تجربتي مع كبسولات القهوة الخضراء

فوائد القهوة الخضراء لانقاص الوزن 

القهوة الخضراء المطحونة للتخسيس


  • تقوم القهوة الخضراء المطحونه فى مساعدة الجسم فى انقاص الوزن الزائد من خلال التخلص من الدهون والترهلات الكثيره، لان القهوة الخضراء المطحونه تحتوى على حمض الكلوروجينيك والكافين الذي يحفز الجسد فى حرق الدهون.
  • عند تناول القهوة الخضراء المطحونه سيقلل ذلك من ارتفاع ضغط الدم، كما يعمل على تقليل مستوى الكوليسترول فلى الجسم الضار مما يساعد فى عدم تعرض الانسان الى اى امراض فى القلب وتصلب الشراين والسكتات الدماغيه.
  • يعمل تناول القهوة الخضراء المطحونه على تقليل مستوى السكر فى الدم من خلال تحكمه فى هرمون الانسولين المتحكم الاساسي فى السكر.
  • يقلل تناول القهوة الخضراء المطحونه من امتصاص الجسم للكربوهيدرات فى الجهاز الهضمى ويعمل ذلك ايضآ على التقليل من ارتفاع السكر فى الدم بالاضافه الى قدرته الكبيره التخلص من الدهون عن طريق طردها من الجسم وعدم تخذينها.
  • تساعد فى سد الشهيه مما يعمل على انقاص الوزن مع الوقت.
  • تساهم القهوة الخضراء فى تنشيط الدوره الدمويه فى الجسم مما يعطى الانسان طاقة ونشاط كبير.
  • يحد تناول القهوة الخضراء من الاصابه بالسرطان والكثير من الامراض الاخرى.
  • كانت تلك بعض الفوائد التى تم اكتشافها حديثآ عن القهوة الخضراء للتخسيس من خلال بعض الابحاث التى تم اجرائها عليها. مازلت هناك ابحاث اخرى ستجرا على القهوة الخضراء اى انه لم يتم اكتشاف كل الفوائد للقهوة الخضراء المطحونه للتخسيس خصيصآ. 

تجربتي مع القهوة الخضراء المطحونة للتخسيس

تعتبر تجربتى مع القهوة الخضراء للتخسيس من أفضل التجارب التى قمت بها لخسارة الوزن حيث اننى قد جربت الكثير من الطرق والوصفات الطبيعيه للتخسيس ولإنقاص الوزن، بعد ان أثبتت الدراسات أهمية استخدام القهوة الخضراء فى التخسيس وكيف انها من اكثر الطرق الامنه التى لا تسبب اى اضرار مع الاستخدام اليومى المستمر، قد سمعت من بعض الاشخاص الذين جربو حبوب القهوة المطحونه للتخسيس انها مع الاستخدام المنتظم تعود على المستعمل لها بفوائد عديده الى جانب التخسيس وانقاص الوزن وقد ذكرناها لكم فى الاعلى يمكنكم الاطلاع عليها متى شأتم، القهوة الخضراء للتنحيف هى افضل وسيله تخسيس رئيتها فى حياتى حيث تحتوى بذور البن الأخضر تحتوي على الكثير من الفوائد ذات الصله المطلقه بالتخسيس وينصح بها الاطباء الى الاشخاص الذين يعانون من السمنه وارتفاع ضغط الدم والسكر، حيث ان من فوائد القهوة الخضراء انها تعمل على تنظيم نبضات القلب والحمايه من الاصابه بالسرطان، اى انه يعود على الجسم بفوائد كثيره اخرى، هذا ما جعلنى اطمئن من انه لن يضرنى بأى شكل من الاشكال وبعد استخدامه تمنيت او اننى قد تعرف عليه منذ زمن لانى قد عانيت الكثير بسببوزنى الزائد، لكن كل هذا انتهى بعد ان استخدمت القهوة الخضراء المطحونة للتخسيس.   

الاثار الجانبيه للقهوة الخضراء المطحونة للتخسيس

هناك بعد الاثار الجانبيه التى قد تحدث لمستخدمى القهوة الخضراء هى ليست مضره الى الحد الذي يقلق ولا هى تحدث مع كل من يستخدم القهوة الخضراء حيث قد تجد شخص تحدث اليه واخر لا تحدث معه الموضوع نسبى ولم يتم تحديد اذا ما كان هناك اعراض او امراض معينه لدى المستخدم تجعل تلك الاثار تحدث اليه، ما زالت الابحاث جاريه حول الموضوع لكن الامر الواضح فى الوقت الحالى ان تلك الاثار الجانبيه التى سنذكرها لكم هنا ليس من المؤكد ان تحدث للجميع، تتمثل الاثار الجانبيه للقهوة الخضراء المطحونة للتخسيس فى الاتى.

  • ارق يمنعك من النوم بسبب الكافيين.
  • تهيج وتقلصات فى المعده.
  • التبول المتكرر.

تلك هى الاثار الجانبيه للقهوة الخضراء المطحونه التى يخاف الكثير من استعمالها بسببها، الاعراض بسيطه ومبرره لذلك لا داعى للخوف او القلق، لا تفوت الفوائد الكثيره للقهوة الخضراء المطحونة بسبب بعض الاثار التى تحدث لمعظمنا بدون ان نستخدمها اساسآ. 

طريقة عمل القهوة الخضراء في المنزل

  

هل تستخدم القهوة الخضراء المطحونة للتخسيس؟

نعم تستخدم القهوة الخضراء المطحونة للتخسيس وخسارة الوزن كما ان لها فوائد كثيره اخرى تستخدم من اجها ايضآ ولكنها تمتلك فاعليه كبيره فى انقاص الوزن والتخسيس مما جعل الاهتمام كله على هذه النقطه بالذات حيث يبحث عنها الكثير من الاشخاص فى مواد اخرى.

كيف احضر القهوة الخضراء للتخسيس؟

قد ذكرنا من قبل انه هناك اكثر من طريقه يمكن تحضير القهوة الخضراء المطحونة للتخسيس منها ان يتم غليها مثل البن المحمص وتشرب مثلها ايضآ او طريقة التحضير الاخرى، ولكن فى البدايه يجب ان يتم التأكد من انها جيده ويفضل ان تشتريها من عند العطار غير مطحونة وتقومى انتى بطحنها.

هل القهوة الخضراء تسبب القلق والارق؟

نعم قد تسبب تلك الاعراض حيث انها من الاثار الجانبيه التى قد تحدث مع مستخدمى القهوة الخضراء للتخسيس، لكنه غير مأكد حدوثها عند الجميع ولازالت تجرى بعض الابحاث لستكشاف حقيقة الامر بالكامل وتوضيع جميع الامور للناس.




حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-