أخر الاخبار

تجربتي مع ماسك العسل والقرفة للوجه

ماسك العسل والقرفة للوجه

تجربتي مع ماسك العسل والقرفة للوجه

تجربتي مع ماسك العسل والقرفة للوجه عالم حواء

تجربتي مع ماسك العسل والقرفه للوجه، تعرف الكثير من الفتيات فوائد القرفة والعسل للبشره لذلك تستخدم البنات ماسك القرفة والعسل لتنعم بشرتهم بالتغذية والفيتامينات التى تجعل الوجه مرطب وجميل، لذا كانت تجربتي مع قناع العسل والقرفة للوجه اكثر من رائعه قد استخدمة حتى اتخلص من حب الشباب المزعج الذي ظهر لى فجأه وجعل بشرتى غير نضره ولكن بعد ان استخدمت ماسك العسل والقرفة انتهت المعانه التى كنت اعانيها بسهوله وبدون ان اذهب الى اطباء او استخدم اى عقاقير طبيه كل استخدمة حتى اتخصل من المشاكل التى كانت فى بشرتى هو ماسك العسل والقرفة.


بشركة الوجة حساسه جدآ وتتأثر بأى عامل طبيعي لذلك يجب ان نتخذ حذرنا جيدآ ونهتم بها على الدوام حتى لا تتفاخم الامور اكثر ويصبح من الصعب ايجاد علاج للبشرة، الماسك المعروف بالعسل والقرفه لعلاج البشرة يستخدم بأكثر من طريقه فعاله حيث يمكنك اضافه زيوت معينه الى الماسك للحصول على نتيجهاسرع فى وقت اقل، سنعرض عليكم الان بعض الفوائدد والخلطات المفيده للاستخدام  ماسك العسل والقرفة ليستفيد وجهك منها وتتأكدى بنفسك عزيزتى من ان المواد والاعشاب الطبيعية ليس لهها مثيل.

تجربتي مع العسل والقرفة للوجه  

تجربتي مع ماسك العسل والقرفة للوجه

من فتره قصيره قد جربت ماسكات عديده لبشرتي بالاضافه الى العديد من الزيوت الطبيعيه مثل زيت جوز الهند وزيت السمسم، لانى قد عانيت فى الفتره الاخيره الكثير من المشاكل فى بشرتي وبعد تجربة اكثر من طريقه لم استفيد منها ولم تجدى معى نفعآ فى النهاية قررت اللجوء الى الطرق الطبيعيه لعلها تحدث معى نتيجه على الرغم من انى لم اكن متحمسه ابدآ ولكن بعد تجربتي مع ماسك العسل والقرفة للوجه تغيرت نظرتى تمامآ واكتشفت ان افضل علاج لمشاكل البشره هي المواد المستوحاه من الطبيعه حيث انها ان لم تجدى نفعآ فلن تضر لانها لا تحتوى على اى مواد كيميائيه اى انها لا تسبب أضرار.

العناية بالبشرة تحتاج الى الكثير من الخطوات الدقيقة للحصول على أفضل نتيجه بدون اى مشكلة ويجب ان تتعرفى على  نوع بشرتك لتستطيعى استخدام المنتجات التى تناسبها، اكتشفت فى تجربتي مع ماسك العسل والقرفة انه مناسب لجميع انواع البشره الجافه الدهنية المختلطه الحساسه اى انه مناسب لجميع الفتايات، كانت تجربتي مع ماسك العسل والقرفة للوجه تجربه اسبوعيه اى اننى كنت استخدم الماسك مرة كل اسبوع واحيانآ اكثر من ذلك فعة ليس له اضرار كما قلنا، اتبعت الخطوات الصحيحه وانتظمة عليها وقد حصلت فى النهايه على ما اريد لذلك انصح به البنات واقدم لكم الوصفات التى قد استخدمتها فى البيت وادت معنى نتيجه مدهشه سأذكرها لكم الان.        

شاهد ايضا: أفضل زيت لتطويل الشعر في أسبوع

فوائد العسل والقرفة للبشرة 

تجربتي مع ماسك العسل والقرفة للوجه

قبل ان تستخدمى اى وصفه تحتوى على زيوت واعشاب طبيعية يجب ان تعرفي فى البدايه طريقه العمل الصحيحه والفوائد التى تحصلى عليها من تلك الوصفات لذلك سنقدم إليك سيدتي بعض الفوائد للعسل الابيض الطبيعي الغنى بالفوائد الجميله للبشره وللجسم.

  • العسل يتخلص من الباكتيريا والجراثيم التى تتعرض لها البشره نظرآ لما تتعرض له من عوامل طبيعيه جويه. 
  • العسل يعطى البشرة نضاره وحيويه ويتخلص من البقع الداكنه والبثور الناتجه من تغير الهرمونات.
  • العسل لتفتيح البشره ايضآ حيث يعمل على توحيد وتفتيح البشره.
  • يحتوى العسل على فيتامينات ومعادن كثيره تساعد فى تغذية البشره جيدآ. 
  • يساعد العسل فى التخلص من حب الشباب بدون اللجوء الى الادويه او كريم.
  • العسل مرطب طبيعى للبشرة.
  • العسل يساعد فى علاج الكثير من الامراض الجلدية مثل الصدفية والاكزيما.
  • من حيث الاضرار فان العسل لا يسبب اى اضرار ولكن قد يسبب حساسيه عند بعض الفتيات.

قد تحدثنا من قبل فى الكثير من المقالات والتجارب عن فوائد القرفه للجسم وللشعر اليوم سنتحدث عن فوائد القرفة بشكل مختلف حيث ان القرفه مفيده جدآ للبشره ان تم استخدامها بشكل صحيح مع اضافه بعض المكونات التى تساعدها فى اصلاح الاضرار التى تعرضت لها البشرة ستذكر لكم البعض منها.

  • فوائد القرفه للبشرة 
  • القرفة تساعد فى مقاومة الشيخوخة المبكره.
  • تقاوم القرفة حب الشباب وتتخلص منه.
  • تساعد القرفة فى علاج الجروح والخدوش.
  • تساعد القرفه فى مقاومة اشعة الشمس التى تسبب شيخوخة الجلد.
  • تقاوم القرفة الكثير من الامراض الجلدية.

للقرفة عدد قليل من الاضرار ولكن تلك الاضرار تحدث ان تناولتها بشكل يومى ولكن ليس للقرفة اى اضرار على البشرة.

طريقة استخدام العسل والقرفة للبشرة 

يمكن استخدام العسل والقرفة بأكثر من طريقه وفى أكثر من وصفة كل ما عليكى ان تختارى وصفات مجربة لتكونى مطمئنه من عدم حديث اى شئ فى غير الحسبان سنذكر لكي لان بعض التجارب التى جربتها بنات كثيره للحصول على اى فائده من الفوائد العديده التى ذكرناها لكم من قبل، خليط القرفة مع العسل يتم استخدامهم كا قناع للبشره سواء كانو بمفردهم او مضاف اليهم شئ اخر، سنضع هنا بعض وصفات العسل والقرفه تابعو معنا.

العسل والقرفة للتخلص من حب الشباب وأثاره

ماسك القرفة والعسل والليمون للوجه     

يعمل الليمون على ترطيب وتنعيم البشره كما يعمل العسل والقرفه على ذلك ايضآ بالاضافه الى ان العسل يعمل على ازالة البقع والقضاء على الحبوب والنمش والكلف تلك المشاكل تعانى منها الكثير من الفتيات لذلك فان ماسك القرفة والعسل والليمون مجرب من اكثر من شخص يؤكد فاعلية، سنذكر لكم الوصفه الان لتجربتها.

المكونات:

  • ملعقة من القرفة المطحونه
  • ملعقة من العسل الابيض 
  • ملعقة صغيرة من عصير الليمون

طريقه التحضير:  

ضعى القرفة والعسل مع بعضهم فى وعاء صغير الحجم واخلطيهم جيدآ ثم ضعي عصير الليمون واخلطيه معهم جتى تمام التجانس من ثم ضعي القناع على البشره لمده ربع ساعه يتم غسل الماسك من بعد الربع ساعه ويغسل بماء فاتر كرري هذا الماسك ثلاث مرات فى الاسبوع ستظهر نتيجة الماسك من الاسبوع الثانى.  

قد يهمك ايضا الاطلاع على:

 تجارب البنات مع الصبار لتطويل الشعر

العسل والقرفة لحب الشباب

هذا الماسك من اكثر الماسكات فاعليه وقوة فى التخلص من حب الشباب حيث انه يحتوى على افضل المكونات التى تقضي نهائيآ على على الحبوب والبقع والاثار الناتجه عنها لانها غنيعه بالمعادن المغذيه التى تقاوم الحبوب وتقضي عليها بسرعه عاليه سأذكرها لكم الوصفه كامله للاستفاده منها.

المكونات: 

  • ملعقة من القرفة 
  • ملعقة من العسل

طريقة التحضير:

امزجي العسل والقرفة مع بعضهم البعض جيدآ حتى التجانس من ثم ضعى طبقه رقيقه من الماسك على وجهك لمدة عشر دقائق تقريبآ ثم اغسلي وجهك بالماء جيدآ كرري هذا الماسك حتى تتخلصي من حب الشباب نهائيآ.

هل يعمل ماسك العسل والقرفه للوجه على تفتيح البشرة؟

نعم يعمل ماسك القرفة والعسل للوجه على تفتيح وتنعيم البشره كما انه لديه قدره كبيرة فى التخلص من العديد من المشكلات التى تعانى منها البنات لذلك ينصح الكثير به لانه فعال وقوى جدآ بالاضافه الى انه طبيعى وليس له اى اضرار او اثار جانبيه. 

كيفية استخدام ماسك العسل والقرفة للوجه؟

استخدمى ماسك العسل والقرفه طبقآ للوصفه التى تتبعيها حيث انه يوجد اكثر من وصفه بمقادير ومكونات مختلفه لاستخدام ماسك العسل والقرفة للوجه كلها لاغراض مختلفه منها لعلاج البشره ومنها لتحسين البشره مثل التفتيح والترطيب اتبعى الوصفه التى تستخدميها.




حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-